القائمة الرئيسية

الصفحات

من أبرز خدمات البديلة لخدمة صور جوجل لحفظ الصور المجانية




مع تأكيد Google على إنهاء ميزة النسخ الاحتياطي المجاني غير المحدود ضمن خدمة صور Google بدءًا من الأول من يونيو 2021 ، أصبح البحث عن خدمة تخزين سحابي أخرى لتجنب إهدار صورك والوصول إليها من أي مكان أمرًا حيويًا ، حيث أنه بمجرد استهلاك المنطقة المجانية إنها خمسة عشر غيغابايت. ستتمكن من استخدام أحد البدائل التي سنذكرها هنا.


لكن تجدر الإشارة إلى أن غالبية هذه الخدمات لا تقدم خيارات متطابقة مثل (صور Google) ، لكنها أبسط إجابة لك إذا كنت لا ترغب في شراء واحدة من بين خطط (Google One) المدفوعة .


فيما يلي أربعة من أهم خدمات حفظ الصور المتنوعة المجانية في صور Google:

خدمة فليكر:

تعد Flickr واحدة من أقدم خدمات تخزين الصور السحابية على الشبكة ، حيث يستخدمها المصورون المهرة والهواة بشكل خاص لاستضافة ومشاركة الصور عالية الجودة ، وستكون خدمة ممتازة للمستخدمين العاديين بالمثل.


يوفر تطبيق الخدمة Associate in Nursing مزامنة تلقائية لجميع الصور الموجودة في هاتفك مع حسابك ، وإلا ستختار الصور التي تحتاج فقط إلى مزامنتها ، وسيتم حفظ صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك في وضع الكاميرا لإبقائها بعيدًا عن أعين المتطفلين.

تقدم لك الخدمة أيضًا شكرًا مباشرًا لتنظيم الألبومات ، وتوفر مساحة تخزين مجانية لحفظ الكثير من ألف صورة ، وإذا كنت ترغب في تخزين غير محدود ، فقد تحتاج إلى الترقية إلى ترتيب Flickr المحترف مقابل سبعة دولارات شهريًا أو دولارًا. ستين سنة ..


 خدمة Amazon footage:

إذا كنت قد حصلت على حساب Amazon Prime ، فستستخدم خدمة Amazon Photos داخل حسابك لحفظ الكثير من أي مجموعة من الصور ، لأن الخدمة تتيح لك مساحة غير محدودة لتخزين الصور ، بالإضافة إلى توفير 5 جيجا بايت مجانًا مساحة للتخزين لحفظ الكثير من مقاطع الفيديو. وملفات مختلفة.


تحتوي الخدمة على بعض خيارات البحث عن الكلمات الرئيسية ، وستقوم أيضًا بحفظ الصور بجودتها الأصلية ، وبالتالي يقوم التطبيق ميكانيكيًا بمزامنة صورك مع الهاتف ، بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك الخدمة مشاركة إمكانية تخزين صور غير محدودة مع ما يصل إلى 6 علاقات في اشتراك واحد ، ولكن ضع في اعتبارك ، إذا قمت بإلغاء اشتراكك في Amazon Prime ، فقد تفقد الوصول إلى صورك وسيتم حذفها نهائيًا.

 خدمة OneDrive:

قد تكون خدمة OneDrive بديلاً محبوبًا للمستخدمين الذين تحاول وكالات الأمم المتحدة تحسين إنتاجيتهم بفضل تكاملها مع تطبيقات مكان العمل ، ومختلفة مقبولة لخدمة (صور Google) ، أينما كنت ستنقل الطلب في الهاتف ومزامنة صورك آليًا في حسابك داخل الخدمة ، وبالتالي تسمح الخدمة بصور ميزة البحث ، ووضع علامة عليها ميكانيكيًا تدعم محتواها.


يوفر الإصدار المجاني خمسة غيغابايت من السعة التخزينية ، ومع ذلك ستتم الترقية إلى مائة غيغابايت مقابل دولار واحد في الشهر ، وسيحصل مستخدمو Microsoft 365 على تيرابايت واحد من التخزين بسعر سبعة دولارات شهريًا أو سبعين دولارًا في السنة ؛ وهذا يجعله بديلاً مقبولاً لأي وكالة تابعة للأمم المتحدة تستخدم تطبيقات Microsoft للأعمال أو للاستخدام الشخصي.

 خدمة Dropbox:

تعد خدمة Dropbox إحدى خدمات التخزين السحابية الأكثر شيوعًا ، وهي خدمة متنوعة مقبولة لخدمة (صور Google) ، لأنها تسمح لك بمزامنة جميع الصور آليًا من هاتفك في حسابك داخل الخدمة ، و {أيضًا} توفر الخدمة أيضًا تكاملاً لطيفًا مع معظم تطبيقات الإنتاجية التابعة لجهات خارجية.


ومع ذلك ، فإن المساحة التي يمكنك الحصول عليها ضمن الإصدار المجاني محدودة للغاية ، حيث ستحصل فقط على 2 غيغابايت من المساحة مقارنة بخدمة الخمسة عشر غيغابايت (صور Google) أو خدمة التخزين السحابي الأخرى ، وخطط الاشتراك المدفوعة مربعة طريقة القياس أكثر تكلفة من منافسيها.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات