القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تشتري مستلزمات الألعاب؟

 





محبي ألعاب الفيديو مثل الرياضي ، والفرق الوحيد هو أن ملعبه هو الأريكة! تمامًا مثل أي رياضي آخر ، يبحث اللاعب الحقيقي دائمًا عن التقنيات والمنتجات التي من شأنها تعزيز تجربة اللعب والأداء. فيما يلي دليل شراء لبعض هذه المنتجات / ملحقات الألعاب.


إذا كنت تحب ألعاب الكمبيوتر ، فإليك نوعان من الملحقات التي يجب أن تمتلكها-


سماعات رأس عالية الجودة - ستتمكن من الاستمتاع بلعبتك تمامًا ، إذا سمحت لك سماعات الرأس بسماع أدق الأصوات في لعبتك. على سبيل المثال ، صوت محرك السيارة في جزء من الثانية قبل أن يتفوق عليك ، يخلق الفرق بين الفوز والخسارة!


منصات الماوس والماوس - يحتاج اللاعبون المحترفون إلى ماوس يتحرك بسلاسة ويسهل التعامل معه. للحصول على سعر أعلى قليلاً ، يمكن للمرء أيضًا شراء ماوس يمكنه تذكر الإعدادات ووحدات الماكرو عند توصيله بأجهزة كمبيوتر الدورات - دون تثبيت أي برامج تشغيل أو برامج. تعتبر وسادات الماوس التي تمنح قبضة جيدة وتسمح بحركات دقيقة أمرًا ضروريًا لجميع اللاعبين.


يمكن لمالكي Xbox الاستثمار في منصات الألعاب لتحسين تجربة اللعب. بعض من أكثر النماذج شيوعًا المتوفرة في السوق هي الطرازات اللاسلكية و i.glow.


لمحبي Wii ، فإن سوق الملحقات لديه الكثير ليقدمه. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأطقم الرياضية والعجلات التوربينية لجعل تجربة الألعاب أكثر واقعية. إذا كنت مهووسًا باللياقة البدنية ، فيمكنك أيضًا التفكير في الاستثمار في سجادة Wii للياقة البدنية أو مجموعة أدوات اللياقة البدنية ، بحيث يمكنك ممارسة ألعاب التمارين الرياضية المبنية على حصيرة.


بصرف النظر عن هذه بناءً على احتياجاتك ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على ملحقات الألعاب الأخرى مثل أسلاك المكونات وأجهزة الشحن المحمولة وحقائب السفر للألعاب بالإضافة إلى ملحقات الألعاب مثل البنادق والأقواس المتقاطعة وما إلى ذلك.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات