القائمة الرئيسية

الصفحات

Facebook Messenger Bots للأعمال: منصة تجارة إلكترونية جديدة للتطلع إليها







لقد نجح Facebook بالفعل في تحويل نفسه من منصة وسائط اجتماعية بسيطة إلى واحدة من أكبر المؤثرين في المجتمع في الوقت الحاضر. لجعل الأمور أفضل ، أصبح الأمر أكثر جرأة في العمل كخط اتصال بين العملاء والشركات.


بلا شك ، يتم استخدام Facebook messenger من قبل الكثير من الأشخاص ، من المراهقين إلى البالغين. في يوم واحد ، تتم معالجة ما مجموعه 60 مليار رسالة في خدمة Messenger و What App. مع وضع ذلك في الاعتبار ، لم يكن من المفاجئ رؤية Facebook يستفيد من هذه الوسائط ويستخدمها لمساعدة الشركات على التواصل بشكل أفضل مع السوق المحتملة.


أزرار الدعوة إلى العمل


يتم الآن دمج الروبوتات في Facebook Messenger حتى تتمكن الشركات من معالجة الأسئلة المتداولة لعملائها على الفور. لتحسين التجربة بشكل أكبر ، يتم الآن إدخال أزرار الدعوة إلى اتخاذ إجراء في النظام الأساسي. بدلاً من الاضطرار إلى التحقق من بريدك الإلكتروني أو تسجيل الخروج من برنامج messenger لمتابعة معاملتك مع شركة بيع بالتجزئة معينة ، يمكن للمرء إجراء المعاملة مباشرة على برنامج المراسلة نفسه. هذا يجعل التسوق ، عبر صفحة Facebook ، سهلًا ويمكن الوصول إليه وتفاعليًا للمستخدمين.


الصور


نحن مخلوقات بصرية ، والفيسبوك يعرف ذلك. الآن ، سيتمكن عملاؤك من رؤية المنتجات التي قاموا بشرائها أو سيشترونها مباشرة على برامج المراسلة الخاصة بهم. في عدد قليل من اللفائف يمكنهم رؤية كل شيء. إنه حقًا يبسط تجربة التسوق عبر الإنترنت لعملائك.


تفاعلي


سيكون الشيء الرائع في برنامج Messenger الجديد على Facebook تفاعليًا للغاية لدرجة أنك ستشعر وكأنك لا تتحدث إلى روبوت ولكن مع خدمة عملاء فعلية. سيتم معالجة المشاكل والأسئلة الشائعة على الفور. الاقتراحات متاحة أيضًا لمستخدمي النظام الأساسي. سيتمكن Messenger for Business من اقتراح حجم الحذاء الذي تحصل عليه ، والعناصر الساخنة التي يتم طلبها حاليًا بالإضافة إلى مدى توفر المنتج الذي تنوي شرائه.


بالنسبة إلى العلامات التجارية مثل CNN ، من ناحية أخرى ، يمكن للقراء الحصول على ملخص لآخر الأخبار التي تلفت انتباههم. هذا يجعل تجربة الهاتف المحمول في صفحات Facebook الخاصة بالأعمال والعلامات التجارية في Facebook أكثر تفاعلية وتحديثًا للمستخدمين.


ستستمتع الشركات بالكثير من الأشياء الرائعة مع هذا الابتكار الجديد. ستتوفر معلومات متسقة حول منتجهم وخدمتهم ولن يتم المخاطرة بخطأ بشري من خلال إجابات الأسئلة الشائعة المحملة مسبقًا المتوفرة في النظام الأساسي. تصبح خسارة البيع مشكلة أقل لأن التفاعل مع العملاء متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لقد مهد Facebook بالفعل طريقة جديدة لتحسين الأعمال على منصة التواصل الاجتماعي هذه.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات