القائمة الرئيسية

الصفحات

 





أفضل صديق لـ SpongeBob SquarePants هو نجم البحر الوردي المسمى باتريك ، الذي يبقى تحت صخرة. على الرغم من أنه ليس أذكى فرد في البحر ، إلا أن باتريك يقف بجانب صديقه في السراء والضراء. يبدو أن الاثنين يواجهان الكثير من المشاكل بشكل متبادل ، لكنهما دائمًا يبدوان لإصلاح الظروف والاستمتاع بوقتهما بشكل متبادل.


مواطن SpongeBob المجاور ، Squidward ، هو أيضًا زميله في Krusty Krab. مع كل الاضطرابات التي تأتي مع العيش بجانب SpongeBob ، نادرًا ما يحصل على فرصة لإجراء بعض التحسينات المطلوبة بشدة ، على الرغم من الجودة العالية في عينيه ، على لعب الكلارينيت. لدى Squidward فحص دقيق للحياة بعيدًا عن صديقه التافه ، والذي يبدو أنه يسبب له خطرًا طوال الوقت.


يحتفظ السيد Krabs Krusty Krab. إنه مغرم يحاول جاهدًا أن يجعل عمله منتصرًا بينما يوفر على نفسه بضعة دولارات. ابنته ، بيرل ، هي حوت مراهق يريد باستمرار الهدايا الأنيقة بشكل أساسي ، والتي يمكن أن تكلف السيد كرابس أموالًا أكثر مما هو مستعد لتقديمه.


صديق آخر لسبونجبوب هو ساندي السنجاب. إنها موجودة في الساحة وترتدي خوذة تشبه خوذة رائد الفضاء في نفس الوقت الذي تكون فيه في الماء. غالبًا ما يعمل ساندي وسبونجبوب على موهبتهم في الكاراتيه بشكل متبادل ، ويخرجون أحيانًا من العدم لاستخدام عنصر المفاجأة في مبارياتهم.


العوالق ، عدو السيد.


Krabs هي شخصية مجهرية تقريبًا تسبب مشكلة أكثر من أي شخص آخر. صديقه الوحيد ، كارين ، هو جهاز كمبيوتر يساعده في القتال لإنهاء عهد كروستي كراب. مع دبابيسه الثابتة لأخذ صيغة Krusty Krab ، يجد Plankton نفسه بشكل عام بين أكثر المطلوبين في Bikini Bottom.


الجزء الأكبر من عرض SpongeBob SquarePants هو تحت سطح البحر. ومع ذلك ، هناك أوقات تسافر فيها الشخصيات التي تعيش في البحر إلى الشواطئ للانضمام إلى المزيد من المغامرات. سواء في الماء أو على الأرض ، يبدو أن SpongeBob SquarePants دائمًا يجد المتعة بمساعدة أصدقائه.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات