القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر البيتكوين يرتفع إلى أعلى مستوى له منذ نحو 3 سنوات تقريبًا






 

ارتفع Bitcoin إلى 17000 دولار في أيام الأسبوع ، وهو أعلى مستوى له في 3 سنوات ، وكان مرة واحدة أعلى مستوياته السابقة في الأسابيع الأخيرة.


تراكمت Bitcoin بمقدار أربعة أشخاص خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية ، وبلغت التجارة 17 دولارًا ، 030 ، ووصلت إلى أعلى أهدافها منذ السابع من يناير 2018 ، بما يتماشى مع معرفة CoinDesk.


يأمل المستثمرون في أن تتسبب الكثير من معلومات المؤسسات المالية الأمريكية لدعم الاقتصادات المليئة بوباء COVID-19 في ارتفاع قيمة الأصول الرقمية

كانت Bitcoin في ازدياد خلال الأسابيع القليلة الماضية ، بمجرد أن أعلنت شركة المدفوعات الرقمية PayPal أنها قد تقوم بتعديل العملات الافتراضية لإيذاء عمليات الشراء على نظامها الأساسي


عززت الأخبار التوقعات الطويلة بأن بيتكوين ومنافسيها قد يصبحون منهجية دفع إضافية قابلة للتطبيق ، وهو هدف كان بعيد المنال في السابق.


يعد المستثمرون والمتحمسون للبيتكوين أيضًا بآمالهم في زيادة قيمتها بشأن مزيد من الوضوح من المنظمين الماليين الدوليين حول أسس العملات المشفرة ، وتعزيز التبني من قبل الشركات المالية الكبرى.

يقول المطلعون على الصناعة: إن زيادة عملة البيتكوين على مدار العام الحالي - والتي شهدت ارتفاعًا بنسبة 137 نقطة مئوية منذ بداية العام - ترجع إلى مجموعة متنوعة من الأشياء ، بما في ذلك: الحكومة. موجة منشطة مرتبطة بارتفاع فيروس كورونا (Covid-19) COVID-19 ، والتركيز. المستثمرون المحبوبون يحتضنون بول تيودور جونز وستانلي دروكنميلر.


قال تشارلز هايتر ، رئيس حكومة مورِّد معلومات سوق العملات المشفرة CryptoCompare ، لـ CNBC: "لقد تم إغلاق الفجوة بين عالم التشفير والمؤسسات النقدية القديمة في معظمها".


يصف المتحمسون للعملات المشفرة البيتكوين بأن لها سمات مشابهة لأصول الملاذ الآمن مثل الذهب ، والتي عادة ما يتدفق عليها المستثمرون في أوقات الاضطراب الاقتصادي. يزعمون أن المشاريع التجارية وإجراءات التحفيز المالي التي تم اتخاذها استجابة للوباء قللت من جاذبية العملات السيادية ، مثل العملة الخضراء لدولة أمريكا الشمالية.


من الجدير بالذكر أن التحسن المدبب ليس شائعًا في العملات المشفرة ، وعادة ما يتبعه انخفاض حاد ، وغالبًا ما يكون هذا وسط وجود العديد من المتخصصين في وحدة منطقة وكالة الأمم المتحدة في حيرة من أمرهم لمعرفة سبب شفاف لتعديل الاتجاه.


ارتفع سعر البيتكوين إلى عشرين ألف دولار في التقويم الميلادي 2017 ، لذلك انخفض بمقدار خمسين قرشًا في الشهر التالي.


"البيتكوين لا يرتفع أو ينخفض ​​لأسباب اقتصادية ، مثل التيسير الكمي أو التحديدات الرأسمالية الحقيقية" ، ديفيد جيرارد - وهو عملة مشفرة ماهر ومؤلف كتاب عن العملة الافتراضية (ليبرا) الصمام الثنائي الباعث للضوء من فيسبوك - المذكور سابقًا. وأضاف: "السوق ضعيف ويتم التلاعب به ، وكل تعديل يستحق تفسيراً تاماً من خلال أمور السوق الداخلية"..

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات