القائمة الرئيسية

الصفحات

بريطانيا تنافس قوة جوجل وفيسبوك بفرض نظام جديد يحد منهما‏




تخطط بريطانيا لفرض نظام منافسة جديد تمامًا العام المقبل لمنع Google و Facebook من إيذاء هيمنتهما لإخراج الشركات الصغيرة من المنافسة وإلحاق الضرر بالمتسوقين.


يمكن للقانون أن يطبق وحدة متعطشة داخل هيئة المنافسة والأسواق البريطانية ، والتي ذكرت في وقت سابق من هذا العام أنها تتطلب قوانين جديدة لإبقاء عمالقة المدارس تحت السيطرة.


قالت الوحدة الإدارية للمنافسة في المملكة المتحدة: يسيطر كل من Google و Facebook على الإعلانات الرقمية ، حيث تم إنفاق ما يقرب من ثمانين جهازًا من أصل أربعة عشر مليار جنيه إسترليني في عام 2019.


ذكرت الشركتان الأمريكيتان أنهما ملتزمان بالعمل مع حكومة المملكة المتحدة والجهة المنظمة للإعلان الرقمي ، مما يمنح المستخدمين إدارة أكبر لمعلوماتهم وكذلك الإعلانات المعروضة عليهم.


ذكر وزير التكنولوجيا الرقمية البريطاني (أوليفر دودن) أنه بينما هو "مؤيد بلا خجل للتكنولوجيا" ، هناك اتفاق متزايد على أن تركيز القوة في مجموعة متنوعة صغيرة جدًا من الشركات يحد من النمو ويحد من الابتكار وينتج عنه آثار سلبية على الأفراد والأشخاص. الشركات. على ذلك يعتمد.


"لقد حان الوقت لمعالجة ذلك وإطلاق العنان لعصر جديد تماما من النمو التقني ،" قال دودن يوم الجمعة.


قد تُمنح وحدة الأسواق الرقمية المنشأة حديثًا ، والتي يمكن أن تبدأ عملها في الشهر الميلادي ، صلاحيات لتعليق أو منع التحديدات التي أنشأتها شركات التكنولوجيا وفرض عقوبات مالية على عدم الامتثال.


يمكن إجبار الشركات على أن تكون أكثر وضوحًا فيما يتعلق باستخدام معلومات العميل ، والحكومة نفسها ، والقيود التي تخلق مشكلة لاستخدام المنصات التنافسية غير قانونية ، مضيفًا أن المؤسسات ستدعم أيضًا الأعمال الإخبارية ، واستعادة التوازن للاتصال بين الناشرين والمنصات.


كانت هيئة المنافسة والأسواق البريطانية هي نفسها يوم الاثنين: إنها تقيم أن الشكاوى المقدمة ضد أحد تقنيات Google تعني تحقيقًا مناسبًا.



المسوقون من أجل الإنترنت المفتوح ، وهو تحالف لشركات من قطاعي التكنولوجيا والأعمال التجارية ، تقوم Google المذكورة أعلاه بتعديل متصفح Chrome وأدوات مطور المعادن لتزويده بإدارة أكبر على الناشرين والمعلنين.


قالت Google: يجب إجبار الممارسات الإعلانية على التكيف مع التوقعات الديناميكية فيما يتعلق بالمعرفة التي يتم جمعها واستخدامها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات