القائمة الرئيسية

الصفحات

احصل على أموال مقابل تشغيل الألعاب



 

نمت ألعاب الفيديو إلى صناعة تبلغ قيمتها مليار دولار خلال السنوات القليلة الماضية. يقوم عمالقة ألعاب الفيديو مثل Microsoft و Nintendo و Sony بإنشاء ألعاب للشخص العادي مثلك على أمل أن يدروا أرباحًا. يحاول هؤلاء العمالقة التأكد من أن كل لعبة ينشرونها بها أكبر احتمال لتحقيق الأرباح. لذا ، قبل طرح أي لعبة للجمهور ، يجب عليهم اختبارها أولاً. هذا هو المكان الذي تأتي فيه وتحصل على أموال مقابل ممارسة الألعاب. يمكن أن يكون الحصول على أموال مقابل ممارسة الألعاب من أفضل الوظائف إذا كنت تحب حقًا ممارسة الألعاب ، فلماذا لا تحصل على أموال مقابل القيام بذلك. يشبه الأمر تقريبًا أن تكون رياضيًا محترفًا إلا أنك لست مضطرًا لأن تكون لائقًا بدنيًا.


تحتاج هذه الشركات إلى أشخاص مثلك ومثلي لاختبار ألعابهم وهم على استعداد للدفع لك مقابل جهودك ، فلماذا لا تسمح لهم بذلك. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو لعب اللعبة ونقل ما تشعر به حيال ذلك إلى الشركة مثل ، "الصعوبة كبيرة جدًا ، ما الهدف مما قاله هذا الرجل للتو؟ أو الأخطاء التي قد تحدث وستحدث ". مهمتك الرئيسية كمختبِر ألعاب هي اختبار اللعبة بحثًا عن الأخطاء التي تظهر أثناء اللعب.


إذا تم إصدار لعبة بدون هذا النوع من الاختبار ، فستخسر الشركة آلاف الدولارات فقط من التقييمات السيئة لمنتجها. يمكن أن تعيق الأخطاء بشكل خطير نجاح الشركة. الآن سأوقف الثرثرة حول ما يفعله الشخص للحصول على أموال مقابل ممارسة الألعاب وإخبارك بكيفية الدخول في العمل.

للحصول على أموال مقابل ممارسة الألعاب ، هناك بعض المتطلبات التي تحتاجها قبل أن تفكر في أن تصبح مختبِرًا حقيقيًا للعبة.


يمكن لأي شخص تقريبًا الحصول على أموال مقابل ممارسة الألعاب ، ولكن هناك مطلب واحد صغير. هناك حد أدنى لسن 18 عامًا لهذه الوظائف لأن معظم الشركات لا يمكنها توظيف أي شخص أصغر من ذلك. إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا وما زلت مهتمًا بتعلم كيفية البدء ، فتابع القراءة. إلى جانب كونك 18 عامًا ، لا توجد متطلبات أخرى لهذه الوظيفة بخلاف القدرة على ممارسة الألعاب.


كونك مختبِرًا للعبة له بعض المزايا الواضحة لأي وظيفة أخرى ، أولها أنه كاختبار لعبة ، يمكنك لعب أهم الألعاب قبل أي شخص آخر ويمكنك الاحتفاظ باللعبة بعد الانتهاء. سوف تتعلم أيضًا عن تطوير المنتجات والتسويق والتصنيع وخدمة العملاء واختبار الألعاب.


كيف تريد العمل من المنزل وكسب ما بين 20 إلى 120 دولارًا في الساعة لاختبار الألعاب لأي نظام والاحتفاظ بالألعاب مجانًا. قد تكون هذه أفضل تجربة في حياتك ، فلماذا لا تتحقق منها.






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات