القائمة الرئيسية

الصفحات

اختبار ألعاب الفيديو - هل يمكنك كسب عيش تجربة ألعاب الفيديو؟






أنا أحد مختبري ألعاب الفيديو التجريبية وأكسب عيشي اختبار ألعاب الفيديو. يبدو أنه رائع! دعني أخبرك ، إنه رائع حقًا! الخروج من السرير حوالي الساعة العاشرة ، وممارسة الألعاب طوال اليوم وفي نهاية الشهر ، أحصل على شيك كبير في البريد.

من الممكن تمامًا إنشاء ألعاب فيديو لاختبار الدخل بدوام كامل. هذا هو ، إذا بذلت الجهد. تنمو صناعة الألعاب بشكل جنوني وتحتاج الشركات التي تصنع الألعاب منك اختبار ألعابها قبل طرحها في السوق. إذا كنت تعتقد أن هذا قد يكون مناسبًا لك ، دعني أشرح لك بعض الأشياء قبل أن تبدأ:

1. لا تخدع

إذا كنت ترغب في تحقيق دخل بدوام كامل من خلال اختبار ألعاب الفيديو ، فسيتعين عليك التعامل مع هذا الأمر وكأنه وظيفة حقيقية! يعتمد المبلغ الذي تدفعه هذه الشركات لك على سمعتك وتجربتك. الجودة الجيدة تعادل الشيكات الأكبر! وتحتاج إلى تاريخ ممارسة الألعاب. إذا كنت مبتدئًا في ممارسة الألعاب ، فهذا ليس لك!

2. اختبار ألعاب الفيديو على منصات متعددة

يمكنك اختبار ألعاب الفيديو على أي وحدة ألعاب في السوق تقريبًا. في الواقع ، إذا كنت ترغب في الخوض في الشيكات الكبيرة ، فسيتعين عليك امتلاك عدة منصات. إذا كنت تمتلك واحدة فقط الآن ، فلا بأس بذلك. اربح بعض المال أولاً باستخدام وحدة التحكم الخاصة بك قبل أن تنفق الأموال على منصة أخرى.
دعني أقدم لك نصيحة كبيرة: ستوفر لك وحدة التحكم Xbox 360 معظم الوظائف!

3. احترس من المحتالين

هناك الكثير من الفرص في السوق لاختبار ألعاب الفيديو ، لكن كن حذرًا. الشركات التي تعدك بمئات الدولارات في الساعة لاختبار ألعاب الفيديو هي شركات وهمية! إنهم يكسبون المال من الأشخاص الذين يشترون أدلةهم أو عضويتهم ، لكنك لن تحصل على أي وظائف بعد ذلك! أدفع رسوم عضوية قدرها 18 دولارًا شهريًا (نعم ، هذا هو 18 دولارًا) وأحصل على الكثير من الوظائف (لدي قائمة بأكثر من 50 شركة تتصل بي لاختبار ألعاب الفيديو!



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات